القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

حلم السيارة الطائرة يقترب من الواقع باستخدام Terrafugia

السيارة الطائرة,سيارة طائرة,سيارة,مود السيارة الطائرة,سعر السيارة الطائرة,السيارة الطائرة 2019,مهمة السيارة الطائرة,لعبة السيارة الطائرة,قيمة السيارة الطائرة,السيارة الطائرة 2021,ماهي السيارة الطائرة,خدعة السيارة الطائرة,عيوب السيارة الطائرة,تجربة السيارة الطائرة,السيارة الطائرة حقيقة,حقيقة السيارة الطائرة,مزايا السيارة الطائرة,السياره الطائرة,مواصفات السيارة الطائرة,كيف تعمل السيارة الطائرة,السيارة الطائرة في الرياض,كيف تشتري السيارة الطائرة,السيارة الطائرة بالسعودية


يقترب حلم السيارة الطائرة من الواقع باستخدام Terrafugia


تحقق حلم السيارة الطائرة بعد أن وافقت إدارة الطيران الفيدرالية على مركبة أرضية هجينة يمكنها الطيران بسرعة 100 ميل في الساعة. 

تم اعتماد سيارة Terrafugia Transition الطائرة من قبل وكالة الطائرات الخفيفة الرياضية وتعطي الضوء الأخضر للإقلاع. 

يتوفر الآن إصدار خاص بالطيران فقط للطيارين ومدارس الطيران ، على الرغم من مرور عام آخر قبل أن تصبح مكونات مركباتهم قانونية على الطرق عندما لا يزال يتعين الوفاء بمعايير السلامة على الطرق. 


يمكن للسائقين التبديل من الطيران إلى القيادة في أقل من دقيقة للإقلاع والهبوط في المطارات الصغيرة أو على الطريق السريع. 

تأمل Terrafugia في الحصول على الإنتاج والموافقة على سيارة طائرة هجينة ذات مقعدين بحلول عام 2022 ، ولكن أي شخص يريد تجربة ذلك سيحتاج إلى رخصة قيادة وشهادة كطيار رياضي. 

كانت Terrafugia المملوكة للصين متفائلة للغاية بشأن تسليم الطائرات التي تسافر على الطريق ، وهي طائرة ذات أجنحة صغيرة قابلة للسحب يمكن أن تطير في الهواء أو تسير على الطرق.

تعليقات