القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

كيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل في 15 دقيقة في اليوم

تعلم اللغة الانجليزية,تعلم الإنجليزية,تعلم اللغة الإنجليزية,تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة,تعلم اللغة الانجليزية من الصفر,تعلم الانجليزية بالصوت والصورة,تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين,تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر للمبتدئين,تعلم الانجليزية من الصفر,تعلم الانجليزية للمبتدئين,تعلم اللغة الانجليزية مع الافلام,تعلم الانجليزية,أتقن الإنجليزية,كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الإنجليزية من البداية,تعلم اللغة,الانجليزية,كورسات تعليم اللغة الانجليزية كاملة


كيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل في 15 دقيقة في اليوم


أصبحت اللغة الإنجليزية من أهم وسائل الوصول في حياتنا سواء في العمل أو في حياتنا اليومية، لذلك أنت بحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية.

لأن هذا هو الشغل الشاغل لأي شخص يعرف كيفية تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل ، ولكن ليس سريعًا كما يُقال، لأن فكرة السرعة هي أكبر خطأ في حياتنا، لأننا حتى اليوم لا نتعلم ببساطة لغتنا الأم ، بغض النظر عن عمرنا ، فما بالنا باختيار لغة أخرى. 

وستكون هذه مثل لغتنا الأم ، لذلك نفضل أن نتعلم طوال حياتنا فكرة أننا سنبدأ التعلم بشكل صحيح ، تمامًا كما تعلمنا اللغة العربية، لأنه بهذه الطريقة خلق ربنا عقلنا للعمل أو لتلقي المعلومات ، وخاصة اللغات.


كيف أتعلم اللغة الإنجليزية في البيت؟

بداية الإجابة هي أننا نعرف كيف يمكن للعقل البشري أن يتعلم لغه؟

لو ركزنا قليلًا مع أي طفل سنرى أن مراحل تعلم الكلام كالآتي..

سنه تقريبًا يستمع فقط negative listening، يستمع فقط دون أي رد فعل، اللي بيسمعه الطفل بيتم تخزينه في ال sub conscious اللاوعي.

ثم يبدأ بنطق الكلام ليس صحيحًا تمامًا، ينطق كلمة أو اثنين على فترات.

ثم المرحلة التالية.. يبدأ النطق الصحيح ويقول جمل كاملة صحيحة، ولا يغلط في التذكير والتأنيث أبدا، وأيضًا الماضي والمضارع علي الرغم من عدم استيعابه للفكرة بالكامل.

وبالطبع نحن كبالغين لا نعرف قواعد المضارع والماضي والمستقبل والفاعل والمفعول ونائب الفاعل، لكننا نتحدث اللغة العربية صح ” الناس اللي بتتكلم عربي مش أصحاب اللكنات".. فكيف يحدث هذا؟

دا حصل من اللي كان بيسمعه، اكتسب اللغة بقواعدها،  ومع دخول المدرسة يبدأ الفهم واحدة واحدة، لكن كل ذلك بعدما أتقن اللغة تمامًا، ثم يبدأ تعلم الكتابة وأسباب أن رفع الفاعل وهكذا

كيف أتعلم اللغة الإنجليزية في البيت من الصفر..

1- نحضر كشكول خاص بالإنجليزية ونبدأ نجيب ال scene في حدود 3 دقايق مش اكتر وممكن اقل إذا كان 3 دقايق كتير أو فيهم كلام كتير ونبدأ نطلع الكلمات الجديدة، ونعرف معناها مش بالعربي هننسى العربي تمامًا في التعليم لأن لا يمكن تتعلم لغة بلغة أيًا كانت أسبابك، ممكن تتعلمها بالرسم أو التمثيل أو الغناء، أي شئ المهم عربي لأ.

2- نأخذ هذه الكلمات الجديدة ونحاول نضعها في جمل ونتكلم بها ونستخدمها، ونستمع للتسجيل طول الوقت، آخر خمس دقايق أننا نقلد ال scene دي ونسجل ونسمع نفسنا ونقارن أداءنا بأداء الspeaker الأصلي.


تعليقات