القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

ملخص مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.. هزيمة "مشرفة" للأهلي أمام بايرن ميونيخ

مباراة الاهلي وبايرن ميونخ,الاهلي وبايرن ميونيخ,الاهلي وبايرن ميونخ,بايرن ميونخ,بايرن ميونخ والاهلي,ملخص مباراة الاهلى وبايرن ميونخ,ملخص الاهلي وبايرن ميونخ,الاهلي و بايرن ميونخ,الأهلي,الاهلى وبايرن ميونخ,بايرن ميونيخ,ملخص مباراة الأهلي وبايرن ميونخ,اهداف الاهلي في بايرن ميونيخ,مباراة الاهلي ضد بايرن ميونيخ,الاهلي والبايرن,تحليل مبارة الاهلي وبايرن ميونخ,موعد مباراة الاهلي وبايرن ميونخ,بايرن ميونخ و الاهلي,الاهلي والبايرن ميونخ,اهداف الاهلى وبايرن ميونخ,مباراة بايرن ميونخ اليوم


ملخص مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ..
هزيمة "مشرفة" للأهلي أمام بايرن ميونيخ


ملخص المباراة

في مباراة صعبة ، بعد أداء بطل أفريقيا بشكل جيد ، نجح بايرن ميونيخ في الفوز على المصري العلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الاثنين وأحرز هدفين نظيفين.

وسجل بطل أوروبا في الشوط الأول عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 17 ، لكن لم يضف ليفاندوفسكي إلا في الدقيقة 85 هدفا ثانيا من رأسية.

أداء الأهلي في المباراة

أظهر لاعبو الأهلي رجولتهم في المباراة وتخلصوا بنجاح من خطر الألمان ، وأنهوا المباراة بنتيجة 2-0 ، وصعد بايرن ميونيخ إلى نهائي المونديال.

حيث فشل الأهلي في خلق فرصة حقيقية في المباراة أمام حارس المرمى العملاق مانويل نوير ، لكنه تمكن من تحريك الكرة بسرعة وبشكل متوازن.

أفضل لاعبي المباراة

ويلعب في الأهلي دور الظهير الأيمن محمد هاني والحارس محمد الشناوي اللذين دافعا بشجاعة عن أهدافهما في مواجهة أقوى خط هجوم في العالم.

أما فريق بايرن ميونيخ ، فقد تألق لاعب خط الوسط جوشوا كيميش، والجناح الفرنسي كينغسلي كومان ، لكن بعض نجوم الفريق مثل توماس مولر وسيرل سيرج جنابري لم يظهروا بالشكل المتوقع.

المباراة القادمة للبايرن

وسيواجه بايرن ميونيخ نادي أونال تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية مساء الخميس ، بينما يواجه العلاي البرازيلي بالميراس في المركز الثالث في نفس اليوم.

تعليقات