القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

موسم قتل الأزواج بث الرعب في نفوس الناس جريمة

 

قتل,قتل الأزواج,قتل الازواج,ريهام سعيد حلقة قتل الأزواج,قتل الزوج,قتل الزوجات,الزواج,القتل,حوادث قتل,قتل زوجته فى الهرم,اشرس جرائم قتل الازواج للزوجات نتيجة الخيانة -- صبايا الخير,قتل زوجة لزوجها,صبايا الخير حلقة تعذيب الأزواج لزوجاتهم,الزوج,حادث قتل,لحظة قتل,جرائم قتل الأزواج لبعضهم.. ما الأسباب وهل هناك مؤشرات وعلامات قبل الزواج؟,جريمة قتل,قتل خطيبته,جريمة قتل وهران اليوم,خلافات تودي للقتل,وثائقي جرائم القتل,حادث قتل طبيبة الدقهلية، الرسالة الإعلامية,الرسائل الاعلامية,المساقات التعليمية و محو الامية الاعلامية,التربية الاعلامية,محو الامية الاعلامية,الولوج واستخدام المواد الاعلامية,تدريبات على الإعلام,محو الامية الاعلامية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا,حوار فى لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب حول الرسالة الاعلامية تجاه افريقيا,أخبار الساعة,كلمة الامين العام,الامير,الاطفال ومحو امية المعلومات والاعلام,الإسلام,محو الامية حول الاخبار و المعلومات,محو الامية حول الانترنت

موسم قتل الأزواج بث الرعب في نفوس الناس جريمة..


الرسالة المهنية والواجب الديني يُلزم كل المواقع الإخبارية المصرية والإجنبية، ممن مازالوا يملكون ذرة ضمير وأمانة في نقل الرسالة الإعلامية.

عليكم تحمل المسئولية المهنية، وعدم الإنجرار وراء موضوعات التريند، والحفاظ على المجتمع والأسرة المصرية، والعمل علي الإلتزام بقواعد النشر الصحفي.
عليكم التوقف فورًا عن نشر جرائم قتل الأزواج أو إعادة نشر جرائم القتل التي حدثت في زمن آخر.

اتقوا الله في الناس واتقوه في رسالتكم وأقلامكم التي تهدم مجتمع بأكمله وتنشئ جيلًا مضطرب نفسيًا وأخلاقيًا ودينيًا لا يعبأ بقتل النفس وازهاق الأرواح وإراقة الدماء.
ما ينشر كثيرًا باطل يُراد به زعزعة أمن الناس عن الفطرة الكونية التي فطرهم الله عليها من مودة ورحمة أو تسريح بإحسان.
احذروا نشر هذه الأخبار وترويجها أميتوا الباطل بالسكوت عنه، فما يُرى كثيرًا يُستصاغ فعله فيما بعد وهذا ما أرادوه.
‏‎
هذه هى المهنية الصحفية الحقيقية، واحترام القارئ بنشر ما يفيد ويبني قيم المجتمع و ليس ما يحقق أكبر عدد من المشاهدات والزيارات، دون النظر للآثار السلبية ولنحافظ على أبنائنا وبناتنا من تقبل أن هذا أمر عادي وواقع..
تحياتى للفكر المستنير.

تعليقات