القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

لماذا تحب المرأة المكياج؟

 

مكياج,المكياج,مكياج عيون,مكياج خفيف,مكياج ناعم,مكياج عيون خفيف,مكياج عيون سهل,مكياج عيون للمبتدئين,مكياج عيون مبطنة,مكياج عيون صغيرة,مكياج عيون سموكي,حيل مكياج,تعليم مكياج,مكياج سهل,تعليم المكياج للمبتدئين,مكياج كوري,مكياج بنات,مكياج عيون سهل للمبتدئات,مكياج شفايف,ادوات مكياج,سحر المكياج,مكياج سحري كو,تعليم المكياج,الماكياج,مكياج عيون بالخطوات,مكياج عيون 2019,مكياج عيون اسود,مكياج عيون للعيون المبطنه,مكياج عيون 2020,مكياج عيون كبيرة


لطالما استمتعت النساء باستخدام المكياج ، وقد جربت جميع أنواع ظلال العيون وألوان الشفاه المختلفة ، ومع ذلك ، هل سألت نفسك يومًا لماذا يجب أن أرسم خطًا أسود على جفني أو أضع ظلًا أسود على شفتي ، و هل هذا له علاقة بمظهري وجاذبيتي؟
الجواب واضح ومباشر ، فالمكياج المصنوع من الزيوت والمواد الكيميائية الطبيعية له تأثير سحري لأنه يمنحك المزيد من الجمال والإثارة.

زخرفة الجسم

يعتبر المكياج نوعاً من الزخرفة للجسم ، وتعتبره الكثير من النساء من أهم الفنون ، لأن جاذبية الوجه تلعب دوراً حاسماً في التمييز بين الجنسين.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفرق بين مظهر الرجال والسيدات هو أيضًا مساهمة في التفكير في كيفية ظهور المرأة أكثر جاذبية ، وعادة ما يكون للسيدات لون بشرة أفتح من الرجال.

تعزيز الوجه

لقد وجد أن الذكور يفضلون النساء ذوات الوجنتين البارزة والعيون الواسعة والجلد الناعم والأنف الضعيف.
على الرغم من أنه لا يمكن لأي شخص تغيير وجهه (على الأقل بشكل طبيعي) ، فإننا سنعمل على تحسين هذه الميزات من خلال تقنيات مختلفة ، والتي تتضمن استخدام المكياج ، للحث على أقرب ما يمكن من الصورة المرجوة.
على سبيل المثال ، يمكن للنساء تحديد عظام وجنتيهن لتبدو أكثر بروزًا واستخدام ظلال العيون لتعزيز أبعاد وشكل عيونهن.

امرأة أكثر جاذبية

أثبت المكياج أنه يعزز مظهر المرأة حقًا ويجعلها تبدو أكثر جاذبية في عيون الآخرين.
وفقًا لذلك ، اعلم جيدًا أن التلاعب بالتباين بين العينين والشفتين بلون البشرة هو أن السبب الرئيسي وراء تأثير المكياج على جاذبيتك. يمكن للمكياج أن يتغير ويخفي "عيوب" الوجه ، كما يغير كمية الثقة واحترام الذات التي تحصل عليها من الآخرين.

تعليقات