القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

6 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع

تعلم اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين,تعلم اللغة الانجليزية من الصفر,تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة,تعلم الإنجليزية,تعلم اللغة الإنجليزية,تعلم الانجليزية,الانجليزية,كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية,تعلم الانجليزية من الصفر,تعلم,تعلم الانجليزية للمبتدئين,كورسات تعليم اللغة الانجليزية كاملة,كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر,كورسات تعلم اللغة الانجليزية,اللغة الانجليزية,تعلم الانجليزية من البداية الي الاحتراف


هل تُجيد اللغة الإنجليزية لكنها ليست لغتك الأم، وترغب في تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية الخاصة بالأعمال؟
أنت الآن في الموضع الصحيح، فإذا أردت أن تتقن اللغة الإنجليزية عليك بتطوير أساليب مهارات اللغة لممارسة الأعمال التجارية والتواصل الفعّال في مكان العمل، ثم تبدأ بالتركيز على أساسيات اللغة والكتابة الفعّالة ثم تعلُّم كيفية التحدث بفاعلية والتواصل الفعّال بين الثقافات المختلفة. 
قد تكون اللغة الإنجليزية لغة ممتعة لاكتشافها وفيما يلي 9 أسباب لتميزها، وعلى الرغم من أنها لغة بسيطة يمكن اتقانها ، إلا أن تعلم اللغة الإنجليزية قد يبدو مستحيلًا.
 
وفيما يلي 10 نصائح لإكتشاف اللغة الإنجليزية بشكل أسرع كخط بداية وستتقن هذه اللغة الممتازة في لمح البصر.

اقرأ أي شيء يلفت انتباهك

الأدب الكلاسيكي ، الكتب ذات الأغلفة الورقية ، الصحف ، المواقع الإلكترونية ، رسائل البريد الإلكتروني ، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، رزم الحبوب: إذا كانت باللغة الإنجليزية ، اقرأها. لماذا ا؟ تحتوي هذه المكونات على مفردات جديدة ومثيرة مثل ما لديك بالفعل. يساعدك هذا على التحسن بسرعة حيث يمنحك التعرض للمفردات التي تم تعلمها سابقًا أمثلة جديدة في السياق ، مما يعزز هذه الكلمات في عقلك. من ناحية أخرى ، يعد تعلم كلمات وعبارات جديدة أمرًا مهمًا لإنشاء مفرداتك ، خاصةً في لغة مثل اللغة الإنجليزية التي تحتوي على العديد من الكلمات! قراءتك ليست فقط للمعلومات - يجب عليك.

دون ملاحظات على المفردات الجديدة

هذه النصيحة هي سبب كلاسيكي دائمًا: إنها فعالة عند التعلم ، فنحن كثيرًا ما نستمتع بالكلمات الجيدة ولكن هناك مخاوف من نسيانها بسرعة. لكن صدقني ، لن تعلق الكلمات في البداية. للحث على ذلك ، اجعل من المعتاد استخدام دفتر ملاحظات قياسي أو استخدام أداة مثل Evernote. اكتب أي كلمة أو عبارة جديدة تسمعها أو تقرأها في سياقها: أي أثناء الجملة وبالتالي المعنى الذي فهمته. قد يوفر هذا بعض الوقت ولن تعود إلى الكلمة مرة أخرى وتسأل نفسك: "ماذا تعني هذه الكلمة / التعبير مرة أخرى؟"

تحدث إلى الناس

ما فائدة اللغة إذا لم تكن للتواصل؟ لقد أصبحنا خبراء في التواصل دون فتح أفواهنا - بسبب WhatsApp - ولكن عندما يتعلق الأمر بالحسم ، فإن التحدث بلغة تساعدك على الاتفاق في ذهنك أفضل من مجرد القراءة أو الكتابة. فكر فقط في النسبة المئوية للمرات التي سمعت فيها أشخاصًا يقولون "نحن نفهم ولكن لا يمكننا التحدث باللغة الإنجليزية" والتي أصبحت عائقًا أمام أولئك الذين يجب أن يكونوا متحدثين باللغة الإنجليزية. لا تكن. ابحث عن متحدثين أصليين للتبادل اللغوي ، أو تحقق من الدورات أو خذ دروسًا عبر الإنترنت.
الاشتراك في البودكاست أو قنوات يوتيوب (باللغة الإنجليزية)
مثل النكات؟ سياسة؟ التدوين؟ طبخ؟ مع الموضوعات التي تغطي كل فائدة يمكن تصورها ، هناك العديد من خدمات البودكاست أو قنوات اليوتيوب. سجّل وصولك واحتفل أثناء القيادة أو شاهده ببساطة على شكرك للمدرسة أو العمل. في البداية ستجد صعوبة في اللهجات الأصلية ، لكنها روح التصميم وعليك أن تبدأ بسرعة في فهم ما تسمعه، وأيضًا تعلم الكثير من أحدث المفردات من المتحدثين الأصليين.

السفر إلى الخارج

لا يوجد شكر أفضل لتعلم اللغة من السفر. سواء لقياس أو دراسة اللغة في بلد يتحدث الإنجليزية ، قد نرغب في التعلم! لا يخفى على أحد أن اللغة الإنجليزية هي الخطاب الأكثر عمومًا في العالم ، ومع وجود قائمة ممتدة من الدول للاستقرار منها ، ستختار بيئة التعلم المثالية التي تدعم نصف الكرة أو الطقس أو المدينة التي تفضلها. ستفكر في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وجنوب إفريقيا للاتصال بزوجين.

تعاون مع أصدقائك

هل لديك صداقات مع أشخاص ينشرون على الإنترنت باللغة الإنجليزية؟ لا تهمل منشوراتهم: انسخ هذه المنشورات المشتركة والتزم باستكشاف واحدة أو اثنتين في اليوم. ستكون أخبارًا أو مقالات صحفية أو مقاطع فيديو أو محادثات أو مدونات أو أغاني أو أي شيء آخر: إذا كانت باللغة الإنجليزية وفي موضوعات تهمك ، فستكون مفيدة لك. 

تعليقات