القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

تبييض الأسنان كالؤلؤ في البيت وإزالة الاصفرار والجير نهائيًا

تبييض الأسنان,تبييض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل,وصفات تبييض الاسنان,وصفات لتبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالليزر,طرق تبييض الاسنان في المنزل,تبييض,تبيض الاسنان,تبييض الاسنان بالكركم,طريقة تبييض الأسنان,تبييض الأسنان بالليزر,تبييض الأسنان في المنزل,وصفة لتبيض الاسنان,قلم تبييض الاسنان,طرق تبييض الاسنان,خلطة تبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالفحم,الأسنان,خلطة لتبيض الاسنان,تبييض الاسنان عند طبيب الاسنان,علاج تبييض الأسنان,الاسنان

 

تبييض الأسنان وتنظيفها إذا كنت تفتقر إلى الثقة في الإبتسامة بسبب أسنانك الصفراء، فقد يكون التبييض هو الحل لمشكلتك، تبييض الأسنان هو إجراء تجميلي بسيط للغاية ومنتظم يتم إجراؤه في العيادات أو في المنزل بعدة طريق، حيث يتم التخلص من البقع الصفراء المتواجدة على الأسنان، والنتيجة هي تفتيح وإشراق الأسنان، مما يمنحك ابتسامة أصغر سنًا وأكثر جاذبية وجمالًا.

يمكن الحصول على تبييض الأسنان بالتخلص الكامل من أي تصبغ أو بقع داكنة على الأسنان عن طريق اللجوء إلى مستحضرات طبيعية بالكامل، وسوف نتابعها من خلال ما يلي من الفقرات التالية، حيث يمكن إجراء التبييض الطبيعي للأسنان في المنزل وبدون الذهاب إلى أي طبيب أسنان ودون الذهاب إلى مراكز تجميل الأسنان، وفيما يلي الطرق المختلفة بالتفصيل..

كيفية تبييض الأسنان بالفحم:

قد يفاجأ البعض باستخدام الفحم الأسود جدًا لجعل الأسنان أكثر بياضًا ، لكن الوصفة صحيحة بالفعل ومكون الفحم هو أقوى مكون، يمكن تطبيقه على الأسنان ويساعد في الحصول على أفضل مظهر صحي للأسنان ويمنعها من الاصفرار والبهتان والتصبغ. وصفة الفحم من الوصفات المميزة، وهي مصنوعة على شكل بودرة بحيث يسهل وضعها على الأسنان وتدليك الأسنان بها للتخلص من الاصفرار والبهتان.

كيفية تبييض الأسنان باستخدام قشور الليمون:

مكون قوي يحمي الأسنان من التصبغ والبهتان والإصفرار، وبالنسبة لطريقة الإستخدام يتم عن طريق تدليك الأسنان بهذه القشور، يمكن إضافة القليل من بيكربونات الصوديوم إلى القشور لتنظيف الأسنان من خلالها، وهذه الطريقة الطبيعية مناسبة للحصول على أسنان ناصعة البياض خالية من أي لون غامق أو باهت.

كيفية تبييض الأسنان بالخميرة:

الخميرة من أهم المكونات الأساسية التي يمكن استخدامها في تبييض الأسنان القوي، حيث تتفاعل الخميرة مع الطبقة السطحية لمينا الأسنان لإزالة اصفرار وبهتان الأسنان، طريقة التطبيق هي تدليك الأسنان بالخميرة بالفرشاة.

ما هي فوائد تبييض الأسنان؟

تبييض الأسنان وتنظيفها، كإجراء تجميلي، يضيف قيمة كبيرة لجمال أسنانك، حيث يحافظ على بياض أسنانك ولمعانها وصحتها، ويزودك بالثقة في التفاعل مع الناس.


هل هناك آثار جانبية للتبييض؟

التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا هو حساسية الأسنان لمن يعانون من حساسية اللثة، تحدث هذه الحساسية لعدد قليل من المرضى ويمكن تجنبها باستخدام معجون أسنان مضاد للحساسية.

تعليقات